[حصري] البارت السابع من رواية ” يا لك من أحمق ! ”


Part.7

 
صدمت يونا من ان ابن عمها يكون هو نفسه لوهان ذاك الشاب الذي لا تكف عن الشجار معه ومناداته بالأحمق !! وحين رفع لوهان ناظريه عن الأرض ليرى من هي تلك ابنة عمه التي في غاية الجمال على قول أبيه ، فوجد انها يونا !!! جمدا كلا منهما في مكانه ولم يحرك ساكناً !! فقطع ذلك الصمت والد يونا قائلاً “ما بك يا يونا ؟ هذا ابن عمك لوهان” لم تجب يونا والداها وصعدت الى غرفتها بسرعة ، تفاجئ السيد.كروان جي من تصرف يونا وكذلك السيد . لي مينهو ، فقال كروان جي “آسف يا لوهان لكني لا اعرف ماذا حدث لها .. تفضلوا بالدخول ” دخل السيد. لي مينهو وزوجته ولوهان المنزل ولم ينطق لوهان بكلمة . وبالأعلى توجد يونا بغرفتها مصدومة من الأمر لا تعرف ماذا تفعل ! لكنها وبعد تفكير طويل قررت ان تنزل وتتصرف بشكل عادي .
 
استحمت يونا وغيرت ملابسها ونزلت لتناول العشاء جلست على الطاولة وقالت “آسفة ، لا ادري مالذي اصابني ” فقال لها لوهان “لا عليك يا يونا فنحن نعرف بضعنا منذ مدة” دهش الجميع من ذلك فسأل السيد كراون جي يونا “ماذا اتعرفيه من قبل ؟؟؟” لم تعرف يونا ماذا تقوله فصمتت للحظات ثم قالت ” أتتذكر ذالك الشاب الأحمق الذي قال عني قبيحة وصدم سيارتي ؟؟ انه هو لوهان فهو يدرس معي بنفس الثانوية” ، صعق السيد.لي مينهو و السيد . كروان جي من ما قالته يونا فقال لوهان “الم اقل لك عدم مناداتي بالأحمق ؟ ” قالت له يونا بكل برود “من انت لتملي علي ما افعل ؟ ” غضب السيد كرونا جي من تصرف يونا فقال لها “يونا ، اعتذري منه ” قالت له يونا “هو من يجب ان اعتذر لا انا ! ” نهضت يونا من على الطاولة بغضب وذهبت الى الحديقة وهي تبكي .
 
اعتذر السيد كروان جي من لوهان و السيد لي مينهو ، فقال له لوهان ” لا تعتذر فنحن نتشاجر دائماً ثم ان علاقتي بها ليست قوية” ونهض لوهان وذهب الى غرفته ، لا يزال كل من السيد كروان جي و السيد لي مينهو و زوجته في حالة صدمة من الأمر ، فقالت زوجة السيد لي مينهو السيدة (بوآ) “آعتذر الان يجب ان انام ” ونهضت من على الطاولة ، ونهض أيضا السيد لي مينهو والسيد كروان جي  وجلسا بالصالون وقال السيد كروان جي  “ما رأيك ان نذهب غداً للمزرعة ؟ كي نزيل التوتر الذي يعم ارجاء المنزل ” قال السيد لي مينهو “فكرة رائعة، كما ان الأجواء هناك مناسبة للتكلم عن العمل ” انتهى الحوار بينهما وصعد كل الى غرفته الا يونا التي بقت جالسة في الحديقة تحدق في السماء وهي تقول لنفسها “ان ذالك الأحمق ! تشاجرت مع والدي بسببه ! لكني لن أعتذر منه ابدا على جثتي هو من يتوجب عليه الاعتذار !!  ” . ونامت يونا مستلقية على العشب بالحديقة !
 
بالصباح لم يجد السيد كروان جي يونا بغرفتها ! فنزل للبحث عنها فقال له لوهان “صباح الخير ، ان يونا نائمة بالحديقة” ، خرج السيد.كروان جي للحديقة فوجد يونا نائمة اخذها لغرفتها ثم خرج .
استحمت يونا وغيرت ملابسها ونزلت لتناول الإفطار جلست على الطاولة وقالت “صباح الخير ، جميعاً” رد عليها السيد. لي مينهو “صباح الخير” ، حل الصمت على الطاولة فقال السيد كروان جي لـيونا “اليوم سنذهب للمزرعة ، جهزي نفسك ” قالت له يونا “حسناً” ثم قالت بصوت منخفض “رغم اني لا أريد الذهاب مع ذلك الأحمق!” نظر لها لوهان بحقد ثم قال السيد لي مينهو للوهان “الآن ستذهب معنا الى الشركة ” فقال لوهان “لماذا؟” اجابه “لكي تتعرف على كيفية عملنا ، لأنك ستصبح مدير هذه الشركة عما قريب” هنا صدم السيد كروان جي من كلام اخيه ولم يقل شيء ، فحين ان يونا لم تبالي بالموضوع نهائياً.
 
ذهب السيد كراون جي والسيد لي مينهو ولوهان (الأسبوع هذا كله عطلة يعني لوهان ما يروح الثانوية) الى الشركة ، دخل السيد كراون جي الى مكتبه ودخل معه السيد لي مينهو اما لوهان دلته السكرتيرة على مكتبه على امر من والد السيد. لي مينهو ، بالمكتب قال السيد . لي مينهو لكراون جي “ارى ان ارباح الشركة في زيادة عالية منذ وفاة أبي ” رد عليه السيد كراون جي “بالطبع ، فأنا وكل الموظفين نعمل بجد ! ” قال له السيد لي مينهو ” بالطبع ، فإنك تعمل بجد منذ رحيلي، لكن هل لي بسؤال ؟  “رد السيد كراون جي “تفضل؟” فسأله السيد لي مينهو “هل ابنتك تعمل بالشركة ؟ ” أجابه السيد كراون جي “انها لا تأتي الى الشركة ، لكنها ستفعل بعد تخرجها فأنا اريد منها ان تصبح الوريثة لكل ممتلكات العائلة !” توترت الأجواء بين الأخوان فكل منهما يريد للشركة أن تصبح لإبنه أو ابنته ، تم قطع هذا التوتر حين دخول لوهان المكتب وقال “سأرحل الان لأجهز نفسي آراكم بالمساء ” وذهب لوهان ، ثم غادر السيد.كراون جي والسيد لي مينهو الشركة .
 

………………………………………

 

حمااااااااااااااس ^^

برأيكم وش بيصير بين السيد كروان جي والسيد لي مينهو ؟؟؟

ومن سيصبح وريث الشركة يونا او لوهان ؟؟؟

7 تعليقات على “[حصري] البارت السابع من رواية ” يا لك من أحمق ! ”

  1. البارت حلو انا بخمن انو مينهو هيقنع ابنه لوهان بانه يصير الرئيس وكذلك السيد كراون جى هيقنع يونا وايضا هيضروا يونا ولوهان بالتنافس بس هيتنازلوا هما الاثنين

  2. وااااا مرررره حلو لبارت وزي ما قلتي حماس البارت
    من سيصبح وريث الشركة يونا او لوهان
    يونا المديرة و لوهان الوكيل

  3. بارت حلو ^ ^
    اسئله
    1-برأيكم وش بيصير بين السيد كروان جي والسيد لي مينهو ؟
    اتوقع رح يتضربو من يصير المدير/ة يونا ولا لوهان ^ ^
    2- ومن سيصبح وريث الشركة يونا او لوهان ؟
    اتمنى يونا ولوهان يتنازلون ^ ^

  4. ــآـآوونييِ .. ـآـآوونييِ .. ـآـآوونييِ .. ـآلببـآـآرت .. ـآلببـآـآرت .. ـآلببـآـآرت .. ـآـآبدـآـع .. ـآـآبدـآـع

  5. واو البارت اعجبني و أحلى شئ انه يونا و لوهان أبطال الوايه كمسميدا اوني سارنهيه

أضف تعليق