رواية ” يا لك من أحمق ! “


رواية ” يا لك من .. أحمق !! ” وهي أول رواية لي أنا @foryoona_ar واول رواية تنزل بالمدونة ^^

نبذة عن الرواية :

 تتكلم عن فتاة جميلة مدللة والدها فهي الطفلة الوحيدة له وهو أغنى أغنياء كوريا لديه شقيق أكبر منه يعيش بالخارج ولديه ابن يدرس بكوريا ، يدرس مع يونا بنفس المدرسة ولكنها لا تعلم بأنه ابن عمها ، والداها يريدها ان ترث الشركة لكنها لا ترغب بذلك فقط تريد تحقيق حلمها .

 

الشخصيات الرئيسية ::

Yoona

أجمل و أذكى فتاة في ثانوية سيؤل يعرف عنها بالطالبة المثالية، تبلغ من العمر 18 سنة فتاة والداها الوحيدة المدللة ، لا يوجد طالب أو طالبة في ثانويتها لا يرغب بمصادقتها ، لا تحب من يملي عليها ما تفعل او يفسد عليها أي شيء ، انها عنيدة جداً ، تحب التسوق وتعشق الأزياء كثيراً ،والداها أغلى ما لديها فقد ماتت والدتها وهي صغيرة .

 

LuHan

ابن عم يونا الذي لا تجهل هويته وهو أيضاَ يجهل هويتها ! وسيم للغاية ويتمتع بسحر خاص عمره 18 سنة يجذب كل الفتيات إليه فهو أوسم الطلاب بسيؤل ، يعيش هو وصديقه في شقته الفخمة تاركاً والده بامريكا ، يهوى السيطرة فهذا امر يليق برجل أعمال مستقبلي ، يكره من ينافسه في مجاله يفعل أي شيء لنيل ما يريد .

 

crown j.png - 89.53 KB

Crown J

والد يونا ، كما قلت سابقاً انه أغني أغنياء كوريا ، ليس لديه اتصال كثير بأخيه بالخارج ، ويملك أكبر شركة أعمال بكوريا هو و أخيه ، إلا أن اخيه قد ترك البلاد ، يعلم بأن لدى اخيه ابن ويدرس بسيؤل لكن يجهل من يكون ، لا يرفض لإبنته طلب .

 

الشخصيات الثانوية ::

nana.png - 85.95 KB

NANA

الفتاة الجميلة البريئة التي تبلغ من العمر 18 سنة ، صديقة يونا المفضلة ، كثيرة الضجيج  ، تتمتع بجسم كعارضات الأزياء فهي تشارك صديقتها نفس الحلم .وعند رأيتها لأي ولد وسيم فإنها ترغب بمصادقته على الفور ، والداها صديق لوالد يونا ن تعيش بالقرب من منزل يونا.

 

wooyoung.png - 86.02 KB

WooYoung

ولد مشاغب جداً ، عمره 18 سنة ، يعرف عنه بأنه “زير نساء” فتقريباً واعد كل فتاة بالثانوية ، الصديق المقرب لـلوهان ، يحب التسلية كثيراً ، يتمتع بوجه كالكتكوت !

 

minho.png - 82.15 KB

Lee Min Ho

شقيق كروان جي “والد يونا” الأكبر ، كان يعمل هو وأخيه بشركة والده لكنه ترك البلاد بعد وفاة أبيه فأصبح أخوه يدير الشركة لا يتصل به كثيراً ، متزوج منذ تركه للبلاد ولديه ابن وحيد يعيش بسيؤل بينما هو و زوجته يعيشان بامريكا ، يرسل ابنه للدراسة في كوريا ليجعل منه مدير لشركة والده بعد أخيه .

………………………………………

Part.1
Part.2
Part.3
Part.4
Part.5
Part.6
Part.7
Part.8
Part.9
Part.10

* اضغطوا على البارت لعرض الصفحة الخاصة به !

7 تعليقات على “رواية ” يا لك من أحمق ! “

    • الرواية جنان وتهبل بليز استمروا لاتسكرون المدونة بليز ؤالله ببكي

أضف تعليق