مــقــدمــة قصة (تركتها تذهب) ,, قصة مترجمة ~

q3

أنت تحتاج للضوء فقط عندما ينخفض نوره
تشتاق للشمس فقط عندما يبدأ الثلج بالتساقط
أنت تعلم أنك تحبها فقط عندما تركتها تذهب
أنت تعلم أنك كنت في القمة فقط عندما تشعر بالانخفاض
أنت تكره الطريق فقط عندما تشتاق للمنزل
أنت تعلم أنك تحبها فقط عندما تركتها تذهب
وأنت تركتها تذهب
تحدق في أسفل الكأس
تتمنى في يوم ما أن يطول حلمك
لكن الحلم يأتي ببطء ويذهب بسرعة
أنت تراها عندما تغمض عيناك
ربما في يوم ما ستفهم لماذا
كل شيء أنت تلمسه يموت ببطء
تحدق على السقف في الظلام
نفس الشعور القديم الفارغ في قلبك
لأن الحب يأتي ببطئ ويزول بسرعة
أنت تراها عندما ترقد للنوم
لكن لا يمكن أن تلمسها أو تحتويها أبدا
لأنك تحبها كثيراً وقد غطست عميقاً
أنت تحتاج للضوء فقط عندما ينخفض نوره
تشتاق للشمس فقط عندما يبدأ الثلج بالتساقط
أنت تعلم أنك تحبها فقط عندما تركتها تذهب
أنت تعلم أنك كنت في القمة فقط عندما تشعر بالانخفاض
أنت تكره الطريق فقط عندما تشتاق للمنزل
أنت تعلم أنك تحبها فقط عندما تركتها تذهب
وأنت تركتها تذهب
تركتها تذهب .. تركتها تذهب

مقدمة
حب … ما هو الحب ؟
الحب يمكن أن يكون أشعة الشمس في وضح النهار , الحب يمكن أن يكون القمر البارد يلمع في السماء المظلمة
الحب يأتي ويذهب ولكن في نفس الوقت يبقى …
الحب هو غير قابل للتفسير …

 

السلام عليكم .. كيفكم يوناديكتز ؟! 

قررت أترجم قصة عن يونا ودونغهي وزي ماقلت أترجمم يعني مو من عندي من موقع أجنبي وأنا بس أترجم 

لأن البعض اقترح للمدونة أن نكتب روايات بس حالياً مافي كاتبات فأنا قررت أترجم قصة قصيرة كبداية وإذا لقيت تفاعل في القصة يمكن أترجم روايات

القصة مو قصيرة وما تعتبر طويلة وأنا مقسمتها لبارتين .. البارت الأول قاعدة أترجمه أما البارت الثاني على حسب تفاعلكم مع القصة

لو التعليقات في هذه المقدمة صارت 30 وفوق رح أنزل لكم البارت الأول بإذن الله 

 

 

31 تعليقات على “مــقــدمــة قصة (تركتها تذهب) ,, قصة مترجمة ~

  1. أوني تحمست
    ومن أول نفسي أقرأ عن اليونهي ♥♥
    فايتنغغ

  2. واااااااااااااااااا يونا ودونغهي
    حماااااس اتحمست للقصة
    ان شاء الله التعليقات تصير فوق 30 قبل بكرة
    انتظر بفارغ الصبر
    شكرا

  3. من الاسم شكل القصة حزينة
    مع اني ما احب النهايات الحزينة بس فايتنغ ^^

  4. اوني حلوة البداية عجبتني ، استمري فايتنغ♥·♥♡♥♡♥♡♥♡

  5. الله يا جمالكم أنا وحدة من اللي اقترحت تكتبون روايات
    أحب يونا مع سنغ غي في الحياة الواقعية بس في الفترة الأخيرة ما صرنا نشوف لهم مومنتات يمكن عشان يونا تواعد أو عشان ما في عودة لهم في وقريب لعودة سنسد زي زمان
    ان شاء الله نتفاعل معكم ونخليكم تترجمون وتكتبون روايات
    فايتنغ

  6. * أقصد : أحب يونا مع دونغهي موب سنغ غي ^ــــ^
    شكرا مرة ثانية وبانتظار الرواية بفارغ الصبر

  7. شكرا ,, انتظر القصة على أحر من الجمر
    أوني اللي فوق في الصورة هو دونغهي ؟؟ شككله مو دونغهي كأنه واحد ثاني
    اذا هو فشكله غريب وأعتذر مقدماً

    • والله أنا أخذت الصورة من تمبلر فأتوقع أنها صح
      لأني حتى أنا الصراحة مو حافظة شكله ^^”
      اسألي البنات اذا هي صح ولا لا

  8. أنا أتابع مدونتكم من فترة بس متابعة صامتة
    بداية متابعتي لها لما مدونة فانز سوشي وارب لوف جي جي قفلت حسيت اني ضايعة ما أعرف أتابع أي مدونة وفي النهاية شفت المدونة ومن ذاك اليوم وانا صايرة اتابعها << محد طلب منك تكتبي قصة حياتك
    بس إن شاء الله أعلق من اليوم
    أوني أنا من محبين ومتابعين المدونة وان شاء الله أشجعك على القصة 🙂

  9. أوني ليش ما تخلي القصة بارت واحد ؟!
    يكون أحسن

  10. هييي بنات علقواااا على الأقل قولوا شكرااااااااا
    شفتوا شكرا اللي كتبتها دوبي هيا انسخوها وعلقوا عشان توفروا جهد يا كسلانين
    بس 30 يلا متأكدة المشاهدات أعلى من كذا
    على فكرة أنا sone نفسها بس غيرت الاسم ^^

  11. فايتنغ اوني ^^
    حدعمك في القصة
    شكررررررررررررااااااااا

اترك رد

