[ترفيه] ,ماهي طريقة يوناديكت في مذاكرتهم

السلام عليكم 

عارفه ان الترفيه الي سوتو مالو اي علاقه بيونا 

لاكني حبيت اسويه لان الاختبارت قربت وامكن نستفيد من بعض 

وكمان لان اليوم اخر يوم ننزل فيه اخبار وان شاء الله راح نرجع بعد الاختبارات النهائيه

وكمان  لانو بكرا راح يبدا الجد يعني بس راح نذاكر  وراح تكون عقولنا مع الاختبارت وراح نشيل هم وكذا

فاقررت اني اسوي ترفيه ونتسلا منو وكمان لاننا من زمان ماسوينا شي يسلي زوارنا

فايلا نبدا

انا راح اقول لكم طريقتي بالمذاكرة وايش احب اسوي لمن اذاكر

انا احب من يوم مااجي البيت ارتاح شوي يعني نص ساعه 

وبعدين اروح امسك كتبي واحب اكون في مكان هادي ومحد يطفشني

واحب اذاكر في غرفتي وعلى السرير  لو ذاكرت في مكان ثاني احس اني مني مرتاحه

وكمان اقسم الكتاب يعني احفظ نصو وبعدين اكمل النص الثاني

ولمن اخلص اقول هاذا الدعاء

اللهم اني استودعتك كل ماحفظت وكل ماذكرت وكل مارجعت فرردهو لي عند حاجتي أليه

وبعدين اذا كنت جوعانه اكلت وقبل ماانام اراجع واقول نفس الدعاء

وبكذا انا خلصت وقلت لكم طريقتي في المذاكره  اتمنى انكم استفدتو من طريقتي

وياريت انتم تتفاعلون معي ونستفيد من بعض 

في امان الله 

والله يوفقني يارب

3 تعليقات على “[ترفيه] ,ماهي طريقة يوناديكت في مذاكرتهم

  1. انا بالنسبه لي اول ماارجع من المدرسه انام ومااصحى الا المغرب اقعد اتقهوا واذا جاء العشاء تعشيت همن اروح اذاكر ، طبعاً مذاكرتي دايم بالمجلس لانه هو المكان الوحيد الهادي ببيتنا =))
    واذاكر الى الساعه 3 تقريبا وعاد اروح امسك جوالي الى وقت المدرسه :$
    الله يوفقنا وياكم

  2. هههههههههههههههه احسه مثل روتيني بس انا غير
    صرت ارجع من الدوام عشان صيف و حر ذي الايام و مدرستنا المديره خلتها ثلاث فسح الفسحه الاولى رياضه و انا العب بس بالكوره و اذا طفشت او حصلت اصابه اروح الفصل و اخذلي غفوه ههههههههههه والفسحه الثانيه فطور و الفسحه الثالثه صلاه و بعدين ثلاث حصص و بعدين نرجع البيت و كل يوم نفس الكرف ارجع تعبانه اروح اتروش عشان يرجع الانتعاش و احلى شي اذا المويه بارده رووووووووووووووووووعه احس ودي اغني بس اهلي بيقولو انجنت هههههههههههههههههههبعد الترويش انسدح على السرير و شعري المنشفه لسه عليه دايم امي تدخل و تقولي “ايش تسوين تعدين ايام حياتك ” وانا اقوم اضحك و بعدين اذا طلعت ابدل ملابسي هههههههههه في اليوم يمكن ثلاث مرات حتى استقر على بدله مريحه و بعد ما ابدل اروح امسك الاب توب و اجلس ادور روايه تعجبني عشان اقراها و احب اقرا الروايه و انا اتسمع ل adele يا قلبي تجنننن صوتها خقه هههههههههو اجلس اسمعها و اذا خلصت اروح اسمع ل صوت عشقي و قلبي و حياتي ههههههههههه بارك جونغ مين اموت انا يجننن هاذا الولد هههههههههه لو يسمعني ابوي يحرم علي الاب توب ههههه اهم شي بعدين لما اخلص يمكن اربع بارتات اروح اقوم اصلي بعدين ارجع اروح قدام المغسله اتامل وجهي لعل و عسى يحنون علي و يجيبولي مكياج ادري مستحيل امي كل ما قلتلها قالتلي بعدين تطلعلك حبوب و يخرب وجهك انا بحطلك بالمناسبات اما كل يوم دوام تتكشخي عشان تقابلي صديقاتك ذول لا والله عسى كيف
    اهئئ اهئئ حفظت الروتين بعدين اغسل وجهي و امسك الكتاب و احط الجوال داخل الكتاب و العب حتى اطفش بعدين ابعد الجوال و اشوف الدروس الي تعجبني احط عليها علامت الاكسو و الي ما تعجبني اخط عندها قلب مكسور و فيس حزين هههههههههه المعلمات كل مره ينقصوني نص عشان الرسمه على الكتاب و انا عادي طيب ما فيها شي انا بس احط علامات تزين الكتاب المخيس ذا ههههههههه و بعدين لما اخلص اعد كم الي عجبني و الي ما عجبني و اكتبها بورقه و انسدح انا عشان اذاكر من صديقاتي لاني اذا ذاكرت وحدي اجيب درجات زززفته هههههههههههه الترم الاول جبت نسبتي 89 و اقول ل اهلي والله ان النسبه تبيض الوجهه تجنن انتو ركزتم بالرقم واللله اني اقدر ازخرفو عشان تخقو عليه و اخواني يقولون ايه ايه مره تبيض الوجهه هههههههههههههه و اطلع الغرفه عشان امسك الاب و افرفر ادور روايه كوريه هههههههههههه بس هاذا هوه بس الادعيه اقولها بعد الاختبار و كمان عندنا استاذه اسمها نفيسه مفهيه احبها موووت ذاك الليوم اشرفت علينا بالاختبار و انا و زميلاتي ننقل من بعض الاجوبه و هي على جوالها ولا همها مثل الي تقول افتحو الكتاب و تاكدو من الاجوبه هههههههههههههههههههههههههههه والله انها تحفه

    ههههههه الكلام كثير هههه
    اوني مافي روايه تعرفيها فيها مافيا و حركات ولالا 🙂

اترك رد

