[ترجمة\ UFO] ردود Yoona على الـ UFO ~

مركز تحميل الصور

تاريخ 22-8-2013

1

فان : ما هي الأغنية التي أعدتي تشغيلها اليوم؟

Yoona : أغنية ♥ Selene 6:23 لـ SHINee جميع أغاني SHINee الشعبية تبدو جيدة

2

فان : مؤخراً من بين الدرامات ‘Good Doctor’ مثيرة للاهتمام . ماذا شاهدتِ يونق ؟

 Yoona : أشاهد ♥ Good Doctor/Master of Sun , قبل فترة Si-On ناداني بالغبية (babo) لكنّه في الحقيقة عبقري . بينما Gong-sil أوني مخيفة .

ملاحظة :- الممثل JooWon يمثل بدور Si-On في دراما Good Doctor . وهو قال غبية ‘babo’ لـ Yoona في برنامج 2D1N 

تاريخ 25-8-2013

فان : ما هي الأغنية التي يجب أن أستمع إليها عندما أشتاق إلى Yoona ؟
Yoona : استمع إلى The days that I miss you” ㅋㅋ” آه ~ لقد مضى وقت طويل منذ أن التقينا .
ملاحظة :- هذه أغنية V.O.S Park Ji Heon

فان : ماذا تفعلين ؟
Yoona : أفكر اذ كان ينبغي علي ترتيب ملابسي .

فان : أوني يبدو أنكِ لا تحبين الأشياء الناضجة ..☆★☆…. لكن ماذا لو أحببتيها حقا ً ؟
Yoona : أكره كوني ناضجة …ㅋㅋ لذا أنا لا أعلم كيف أدرّب المعجبين على هذا … آسفة

تعليق :- بالعكس أنا أحب الطفلة آيم أكثر من الناضجة يونا ( choding im لقب يونا من المعجبين )

فان : Naengmyeon ؟ Jajangmyeon ؟ مالذي تفضلينه ؟ أنا أفضل Naengmyeon
Yoona : أنا ايضاً أفضّل Naengmyeon . لكن الشيء الذي أكلته بالأمس كان حقاً X… O_O

ملاحظة :- Naengmyeon & Jajangmyeon نوع من أنواع الراميون او المعكرونة .

فان : أوني هل تحبين الـ cupcakes ؟ ㅋㅋ ㅋㅋ انه حلو جداً بالنسبة لي .
Yoona : حالياً , أنا حقاً لا أحب الـ cupcakes كثيراً ㅋㅋ ولا أحب صنعهم كذلك …

2 comments on “[ترجمة\ UFO] ردود Yoona على الـ UFO ~

اترك رد

