[ترجمه] مقطع Yoona في مجله Anan

image

مع الهاله الغامضه المحيطه بالجمال الساحر , Yoona لديها جانب مفاجئ “في الحقيقه انا احب المقالب والمزح ! الى الان لايمكنني احصاء عدد مرات المقالب الذي افتعلتها في الاعضاء , كل اعضاء الفرقه ضحايا. *تضحك* مؤخرا … اصبحت افعل المقالب على العضوات بكثره حتى انني نسيت مافعلت , تفاصيل المقالب تافهه , لكنني مازلت جيده في التقليد ! يمكنني تقليد بقيه الاعضاء ايضاً~” الظهور في مسلسلات كـ”Love Rain” , Yoona ايضاً جيده كممثله

اي شخصيه تريدين ان تؤدين في المستقبل ؟

“حتى الان لقد اديت الكثير من الشخصيات الهادئه … اذن , اعتقد شخصيه من عائله غنيه سيكون جيد ؟ في المسلسلات , انا احاول ان اللبس ثياب لطيفه وجميله , هذا الوقت في “Love Rain” , لقد احببت اداء الشخصيه المرحه والحيويه Ha Na , لكن في المره القادمه اريد تحدي نفسي في مسلسل حب و كوميدي”

ماهي اغنيتك المفضله ؟

‘Stay girls’ هي الاغنيه المفضله لكل العضوات , انا ايضا استمع اليها عندما امشي

الى ماذا تتطلعين في الجولات اليابانيه ؟

ما اتطلع عليه هو المعجبين ! عندما اراهم يرتدون مثل ثيابنا ويقصون شعرهم مثلنا , اشعر حقاً بالسعاده !!

One comment on “[ترجمه] مقطع Yoona في مجله Anan

اترك رد

