[مهم] آعتذآر + قرارات بخصوص المدونة

السلام عليكم ~~
كيفكم ؟ كيف آختباراتكم ؟ خلصتوآ ؟؟
آن شاء الله بالنجاح للجميع ^^


آولا آعتذر جدا جدا جدا جدا عن غيابي المطول عن المدونة وتقصيري آتجاهها بشكل …
آنا تكاسلت شخصيا وما عاد صرت لي نفس ادخل المدونة وكرهتها فترة وآجت المدرسة واختبصت الدنيا عندي ..
وتركت المدونة مفتوحة بس مهجورة ؟؟ !
وفكرت كثير اقفلها واتردد
وكمان مافي مدونات الا اثنين وحتى هم اكيد عندهم انشغالات بحياتهم غير المدونة،
وماعاد صرنا ننزل اخبار واصبحت المدونة فاضية ..
رغم اني كنت منقطعة لكني كنت كل فترة والثانية آدخل اشوف المدونة … وكنت آقرآ التعليقات
وجدا حسيت مدري كيف لما اشوف انو لسه في متابعين لنا ؟
فجدا شكورة لكم والله 😦
ومدري كيف اوصلكم اعتذاري انا شخصياً ” ياسمين ” ..

…………………

آنا خلصت امتحاناتي من يومين ، وفكرت وفكرت وقررت ارجع المدونة وآحييها لول
وارجع النشاط فيها وننزل مواضيع ونرجع كثل قبل وآحسن ..
بما اني معطلة والاغلب بيعطل بهاليومين ،
وفكرت يمكن لو رجعت المدرسة آرجع اترك المدونة 😦 ؟؟؟؟
لذا فكرت انو اعطيها لبنت اخرى تديرها وتمسكها بشكل جدي !؟!؟!؟؟
بس تكون قد يعني لول ..
ويمكن لا بس لو في بنت مهتمة وعندها خبرة تقولي .
……

ولو حابين تتواصلوا معي آنا يآسمين ، هذا تويتري @jazlu__
آو عالكيك : 00000018i
ولو تبغوآ تتواصلوا مع اي من المدونات فيكم تتطلبوآ منهم .


شكرآ .

أضف تعليق